حملة التوجيه والإعلام الجامعي

    في إطار انفتاحها على محيطها السوسيو-تربوي، نظّمت الكلية متعددة التخصصات بسيدي بنور حملة توجيه شاملة، تمثّلت في المشاركة في عدد من ملتقيات الإعلام والتوجيه، بالإضافة إلى زيارات ميدانية لعدة ثانويات تأهيلية لفائدة تلميذات وتلاميذ السنة الثانية بكالوريا .

    تهدف هذه الحملة إلى تقريب عروض التكوين الجامعي بالكلية، وشرح المسارات المتاحة لما بعد الباكالوريا، وكذا تسليط الضوء على آفاق الدراسة والتخصصات التي توفرها المؤسسة.